قصتنا

قصتنا

يقع المقر الرئيسي لشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية "أداسي" في الإمارات العربية المتحدة، ونحن مزود موثوق للحلول الشاملة في قطاع الأنظمة الذاتية، ولشركتنا وجود قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفيها نركز على مواصلة تطوير أنشطتنا الأساسية، ونحن نسعى باستمرار لتطوير وتعزيز القدرات التكنولوجية لعملائنا.

وبسبب إدراكنا للحاجة إلى الأنظمة الذاتية في قطاع الدفاع، فإننا نقوم بتصنيع أنظمة ذاتية التحكم وقوية بحيث تكون قادرة على أداء المهام الصعبة والتي تتسم بالأهمية الاستراتيجية، ونحقق ذلك من خلال دمج خبراتنا وأفكارنا الإبداعية مع أحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية.

غايتنا

بناء جيل جديد من الأنظمة الذاتية

مبادئنا

مبادئنا

نفخر بالتزامنا وتقديرنا الكبير لمجموعة من المبادئ كالنزاهة ورضى العملاء والكفاءة وتطوير المعرفة، ونحن نسعى للتميز في أدائنا لمهامنا اليومية، ومواصلة رفع المعايير لتحقيق نتائج أفضل، بالإضافة إلى ذلك فنحن نشجع على الطموح الشخصي، الأمر الذي عاد بالفائدة على أفراد فريقنا الذين يتسمون بالتفاني والمهارة العالية.

عن إيدج

عن إيدج

نعيش في عالم متسارع ذي آفاق مجهولة، ومستقبل عالمنا هذا معتمدٌ على التكنولوجيا المتقدمة التي تحفز نشوء جيلٍ جديدٍ من الأعمال والشركات، وعلى مشارف تلك الآفاق تختفي الحدود، وتنتظرنا فرص لا متناهية.

لذا، عملنا في ايدج هو الارتقاء بأسلوب حياتنا، وضمان مستقبل آمن، وفي ايدج رسالتنا بسيطة، وهي تزويد السوق بتقنيات مبتكرة، وخدمات متطورة بسرعة وكفاءة أكبر.

لن نكتفي بإحداث ثورة في القطاع الدفاعي فحسب، بل سنقوم بتغيير مبادئ العمل في هذا القطاع، فنحن طليعة الجيل الجديد في قطاع يُنظر إليه بعين مختلفة، نضع التكنولوجيا في قمة هرم أولوياتنا في عالم مليء بالتعقيد بحثاً عن الحلول العالمية الشاملة.


نعمل مع الجميع، كبيراً كان أم صغيراً، ناشئاً كان أم قائماً، ومحلياً كان أم عالمياً.

ايدج، نحو تمكين مستقبل آمن.